facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




3 ملفات رئيسية تطرحها حماس في القاهرة لبحث الأوضاع الفلسطينية


05-07-2018 03:48 PM

عمون - تشهد القاهرة على مدار اليوم الخميس اجتماعات مكثفة بين قادة حركتي فتح وحماس والجانب المصري والمسؤولين عن المصالحة الفلسطينية.

وتأتي الاجتماعات عقب تعثر المفاوضات بعد تعرض موكب رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله لمحاولة اغتيال في غزة في مارس الماضي.

وجاءت الدعوة من الجانب المصري وسبقها جولة من الحوار مع وفد من حركة فتح تم خلاله اطلاع الجانب المصري على مسار المصالحة الفسطينية بعد الاتفاق الأخير من في أكتوبر من عام 2017، مشيرا إلى أن حماس بحسب تصريحات سابقة تريد ان تطرح عدة ملفات هامة على الجانب المصري، أهمها موظفي قطاع غزة، وملف الانتخابات.

يذكر أن وفد من حركة حماس غادر أمس الأربعاء قطاع غزة، متجها إلى القاهرة تلبية للدعوة المصرية برئاسة نائب رئيس المكتب السياسي للحركة صالح العاروري وعضوية كل من أعضاء المكتب السياسي موسى أبو مرزوق وخليل الحية وحسام بدران وعزت الرشق وروحي مشتهى، لاستكمال ملف المصالحة الفلسطينية.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :