facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




روسيا: 2 مليار دولار عائدات السياحة خلال كأس العالم


14-07-2018 02:30 AM

عمون - أعلنت وزارة التنمية الاقتصادية في روسيا عن توقعها بانتعاش كبير لقطاع السياحة في البلاد، وذلك خلال فعاليات كأس العالم 2018.

وقدرت الوزارة أن تصل عائدات السياحة إلى 2 مليار دولار خلال تدفق السياح والمشجعين من كافة أنحاء العالم لحضور المباريات.

وأعرب وزير التنمية الاقتصادية، ماكسيم أوريشكين، عن ثقته بأن العقوبات الغربية لن تؤثر على البطولة العالمية في روسيا، وبأن الاهتمام العالمي بحدث رياضي ككأس العالم لكرة القدم، هو دائما اهتمام كبير ومنقطع النظير.

وتحدث الوزير الروسي عن الأثر الإيجابي لتحديث البنى التحتية، قبل انطلاق كأس العالم، على قطاعات الاقتصاد المختلفة وكذلك في رفع المستوى المعيشي للناس.

كما تابع أوريشكين قائلا: "إن بناء الفنادق الحديثة والمطارات العصرية والطرق، سيعزز الحركة الاقتصادية للسكان والمستثمرين في المدن الرئيسية حول روسيا، وبالتالي سيصبح من الأسهل افتتاح الأعمال في هذه المدن المتجددة".

وينطلق كأس العالم لكرة القدم اليوم في العاصمة موسكو، وتتناوب 11 مدينة روسية على استضافة المباريات، كما يستمر الحدث الدولي حتى 15 يوليو القادم.
المصدر: RT.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :