facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تألق للاعبي الجولف الكردي وشناعه في بطولتي ويلز وابو ظبي


15-07-2018 12:49 PM

عمون- تألق لاعبا المنتخب الوطني للجولف شيرجو الكردي وموسى شناعة في مشاركتهما الأخيرة في بطولتي ويلز و أبو ظبي.

وحقق نجم المنتخب الوطني وبطل العرب للناشئين شيرجو الكردي لقب بطولة ويلز للجولف ضمن سلسلة بطولات ( نيك فالدو) والتي اختتمت امس مسجلا نتيجة 4 ضربات فوق المعدل ليحقق اللقب بفارق ضربتين عن اللاعب ( فورسيث) الذي تصدر البطولة خلال اول يومين حيث دخل الكردي اليوم الأخير بفارق 4 ضربات عن الانجليزي إلا أن الأداء الذي قدمه في اليوم الثالث للبطولة مكنه من الفوز باللقب من خلال تسجيل نتيجة ضربة تحت المعدل لينتزع اللقب من نظيره الإنجليزي وهو ما يعزز من مركزه على التصنيف العالمي للهواة والناشئين.

وسيشارك شيرجو الأسبوع المقبل في بطولة The junior open)) وهي إحدى أهم بطولات الناشئين على مستوى العالم وينظمها نادي سنت اندروز للجولف R&A كل عامين في ملاعب سنت أندروز في اسكتلندا وتضم أهم الناشئين على مستوى العالم حيث يعتبر الكردي اول لاعب أردني يشارك في هذه البطولة ليضيف ذلك إلى سلسلة الإنجازات للجولف الأردنية.

ويبدأ الكردي موسما طويلا من المنافسات في بطولات متقدمة على الصعيدين العربي والقاري من خلال المشاركة في البطولات أسيا باسيفيك للجولف والبطولات العربية للرجال والشباب
وحقق نجم منتخب الناشئين موسى شناعه إنجازا جديدا تمثل بالظفر بلقب بطولة نادي ياس لينكس للجولف للشباب والتي نظمت من قبل الاتحاد الاماراتي للجولف و أقيمت على ملاعب جزيرة اياس في أبو ظبي (ملعب ياس لينكس للجولف).

وحقق موسى شناعه على أفضل نتيجه مسجله بين جميع اللاعبين الذكور للفئة الاولى حيث سجل نتيجه 73 ضربة بواقع ضربه واحدة فوق المعدل تلاه بالمركز الثاني اللاعب الإنجليزي ماركوس نيلسن بواقع 74 ضربه بواقع ضربتين فوق المعدل. وشارك في البطولة 50 لاعب من مختلف الجنسيات ويعتبر شناعة البالغ من العمر 10 سنوات هو اصغر لاعب مشارك في البطولة.

يشار الى ان اسرة الاتحاد الأردني للجولف قطعت خطوات كبيرة ومهمة في نشر اللعبة من خلال التركيز على قطاع الناشئين والذي يشكل مستقبل اللعبة وقد بدأت بعقد دورات للجولف في المدارس الأردنية وستعمل على إقامة اول بطولة خاصة بالمدارس لفرز واكتشاف الوجوه الشابة والمضي فيها قدما نحو تطوير رياضة الجولف الأردنية.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :