facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفصائل الفلسطينية تعلن التوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار مع الاحتلال


06-07-2018 01:26 PM

عمون - اتفقت إسرائيل والفصائل المسلحة في غزة على وقف إطلاق النار بعد أن شنت الطائرات الإسرائيلية عشرات الغارات الجوية ضد أهداف لحركة حماس.
وساد الهدوء بين قطاع غزة وإسرائيل اليوم الأحد بعد التوصل لوقف إطلاق النار وفق اتفاق التهدئة عام 2014 .

فتحت وزارة الداخلية الفلسطينية تحقيقا للوقوف على ملابسات الانفجار الذي وقع بأحد المنازل في مدينة غزة وأسفر عن استشهاد فلسطينيين.

ووصل المنسق الأممي لعملية السلام في الشرق الأوسط نيكولاي ميلادينوف إلى قطاع غزة غداة الإعلان عن اتفاق للتهدئة في القطاع بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل بناء على طلب مصري.

من جهته قال داود شهاب المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي: “نحن تعاطينا مع الجهد المصري ووافقنا على الهدوء منذ الساعة الثامنة من مساء أمس على أن يلتزم الاحتلال وقف العدوان على قطاع غزة”، مؤكدا على حق الفصائل في الرد على أي انتهاك عدواني .

وبدورها قالت حركة حماس في بيان صحفي: “إنه لا تراجع عن معادلة القصف بالقصف التي فرضتها المقاومة بكل قوة، وعلى العدو الإسرائيلي أن يعيد حساباته ويفهم المعادلة جيدا”.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :