facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جلسات توعية حول مشروع قانون الضريبة في اربد


15-07-2018 01:58 PM

عمون - بدء مركز العالم العربية للتنمية الديمقراطية وحقوق الإنسان وبالتعاون مع مؤسسة هانز زايد الألمانية – مكتب عمان ، بتنفيذ وعقد سلسلة من ورشات العمل حول " مشروع قانون ضريبة الدخل في الأردن " من خلال الحوار والتوعية والتثقيف بهذا المشروع ، وبدئت أول الجلسات من مدينة اربد شمال الأردن.

حيث تحدث وتحاور الخبير الاقتصادي علي غسان مع الحضور حول نص القانون بشكل عام الذي كان محط حوار ساخن بين الحضور الذين قدموا كم كبير من الملاحظات على المشروع.

وطالب الحضور بعقد جلسات موسعه من خلال الحكومة والخبراء الاقتصاديين لتوضيح جميع البنود الواردة في نص المشروع ، ومثمنين مبادرة مركز العالم العربي ومؤسسة هانز زايد الألمانية بالتوعية والتثقيف وشرح القانون.

وبتصريح صحفي قالت مديرة البرامج في مؤسسة هانز زايدل الالمانية – مكتب عمان الاستاذه علا الشريدة بانه سيتم عقد المزيد من اللقاءات والحوارات حول المشروع لزيادة التوعية والتثقيف في القانون ضمن نهج المركز للتوعية والتثقيف حول مختلف القضايا والمواضيع التي تهم المجتمع.

وعبرت مديرية مركز العالم العربي الدكتورة أميره مصطفى عن سعادتها بالتعاون المستمر ما بين المركز ومؤسسة هانز زايدل الألمانية لنشر الثقافة والمعرفة بمختلف المواضيع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :