facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لجنة تحقيق بعد تداول مقاطع فيديو من داخل مستشفى البشير


15-07-2018 03:11 PM

عمون - قرر وزير الصحة الدكتور محمود الشياب تشكيل لجنة للتحقق والتحقيق في ملابسات وظروف مسالتين تم تداولهما عبر وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي نهاية الاسبوع الماضي تتعلقان بغرفة غسل الموتى بالطب الشرعي ومشهد جثمان متوفى امام احد مصاعد مستشفى البشير.

وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي ان الدكتور الشياب ابدى استياء شديدا من هذين المشهدين اللذين تم تداولها اخيرا عبر بعض وسائل الاعلام ومنصات التواصل الاجتماعي.

واضاف ان تشكيل اللجنة يأتي للوقوف على الحقائق والظروف والملابسات خلف هذه المشاهد والمسؤولين عنها مؤكدا ان الوزارة لن تتهاون ازاء اي تقصير او تلكؤ واهمال في تقديم الخدمة الصحية اللائقة بالمواطنين في جميع مواقع تقديم الخدمة الصحية .

واشار الى ان الانسان يجب ان تحترم كرامته وتصان وان الوزارة لا تقبل اي اساءة لكرامة الانسان حيا وحرمته ميتا وان على جميع الادارات والكوادر ان تلتزم بذلك وتبذل اقصى جهودها في تقديم الخدمة الفضلى .

وفي هذا السياق كان وزير الصحة الدكتور محمود الشياب قد اكد في تصريح سابق ان الوزارة تنفق ملايين الدنانير على خدمات النظافة والصيانة وانهما يجب ان يكونا بالمستوى اللائق الذي يعكس حجم الانفاق الكبير .

واكد الدكتور الشياب على ضرورة متابعة المسؤولين في الميدان لجميع الخدمات التي تقدم وان الوزارة لن تتوانى عن فسخ العقود مع اي شركة تقصر في اداء دورها على اكمل وجه وفقا للاتفاقيات والعطاءات المبرمة معها والتي تتوخى الحصول على خدمة فضلى على صعيد النظافة والصيانة وغيرهما.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :