facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غزة: حماس والفصائل ترفض القبول بـ "قواعد اشتباك" إسرائيلية جديدة


15-07-2018 06:24 PM

عمون - أكد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، أن حركته والفصائل الفلسطينية لن تقبل بفرض الاحتلال الإسرائيلي قواعد اشتباك جديدة مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.
وقال هنية، في كلمة أثناء تشييع جثماني طفلين استشهدا في قصف إسرائيلي أمس السبت، إن "دماء الأطفال الطاهرة لن تذهب هدراً، ولن يفلت العدو من العقاب على أيدي المقاومة".
وأضاف أن "العدو يسعى لفرض معادلات في قواعد الاشتباك، لكن المقاومة تقف له بالمرصاد وترد عليه وتربك حساباته وتفرض معادلاتها العصية على الكسر".
وشيع الآلاف من الفلسطينيين جثماني الطفلين أمير النمرة ولؤي كحيل، الذين استشهدا بعد قصف إسرائيلي لمقرات أمنية تابعة لحماس، في موجة التصعيد التي شهدها قطاع غزة أمس السبت، وقصفت فيها إسرائيل أكثر من 60 هدفاً لحركة حماس، وردت الفصائل الفلسطينية المسلحة بقصف المدن والبلدات المحتلة المحاذية للقطاع بأكثر من 200 صاروخ وقذيفة هاون.
وفي سياق منفصل، شدد هنية على استمرار مسيرات العودة، وأن رسالتها، إما أن يُرفع هذا الحصار وإما ستواجهون مسيرات أشد وأعظم وأقوى، لتحقق كل أهدافها وفي مقدمتها إنهاء الحصار عن غزة.
وتابع هنية أنه "في الوقت الذي يُخطط فيه لتصفية قضية فلسطين، يقف هذا الشعب ليقول لا لتصفية القضية ولا لصفقة ترامب ولا للتنازل عن القدس، ولا لشطب حق العودة ولا للاعتراف بالمحتل ولا للتفريط بشبر من أرض فلسطين".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :