facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نادي ذات راس يعزز صفوفه بمحترف فلسطيني


16-07-2018 01:31 PM

عمون- عزز فريق نادي ذات راس لكرة القدم، صفوفه بالمحترف الفلسطيني محمد بلح، استعدادا لمنافسات دوري المحترفين لموسم 2018-2019.
واعلن النادي أن اللاعب الفلسطيني وقع على كشوفات النادي، استعدادا للالتحاق بتدريباته استعدادا للمنافسات المقبلة التي يبحث فيها نادي ذات راس عن نتائج جيدة.

واشار المدير الاداري لفريق ذات راس يونس الرواشدة الى ان التعاقد مع بلح، جاء في ظل معرفة النادي بمستواه الفني، بعد أن لعب الموسم الماضي في صفوف فريق الاهلي.

ولفت الرواشدة اليوم الاثنين الى ان النادي قرر عدم التعاقد مع المحترف العراقي مرتضى حسين، الذي خضع لفترة اختبار في النادي في الفترة المقبلة، مشيرا الى مواصلة اخضاع اللاعب العراقي الاخر علي كاظم لمزيد من الاختبارات للوقوف بشكل نهائي علا مستواه الفني قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن التعاقد معه.
وكشف المدير الاداري عن مزيد من التعاقدات لاحقا، املا في تشكيل فريق قوي وقادر على تحقيق النتائج المأمولة. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :