facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لاعبو الدرك يسيطرون على ماراثون حرمون الدولي في لبنان


16-07-2018 05:41 PM

عمون - سيطر لاعبو منتخب قوات الدرك لاختراق الضاحية على سباقات ماراثون حرمون الدولي الخامس الذي اختتمت فعالياته مساء أمس في العاصمة اللبنانية بيروت.

وقدم نشامى الدرك نتائج لافتة وحقق لاعبوه المركز الاول في جميع فئات الماراثون التي شاركوا بها، وسط منافسة دولية ومحلية واسعة وباكثر من 6 الاف عداء وعداءة في مختلف الفئات.

وجاءت نتائج الماراثون الذي تميز بصعوبته وبطبيعته الحبلية على النحو التالي:
سباق 10 كم:
حصل لاعب منتخب الدرك رافت الزبون على المركز الاول على فئة السباق والمركز الأول على الفئة العمرية، وحصل اللاعب عبدالله مشافق على المركز السادس على فئة السباق، والمركز الاول على الفئة العمرية.

سباق 5 كم :
ظفر اللاعب حمزة المداهنة بالمركز الأول بالمجموع العام، والمركز الاول في فئته العمرية ، كما حصل اللاعب عمر الزبون على المركز الرابع في المجموع العام والمركز الأول في فئته العمرية.

كما فاز عداء منتخب الدرك نبيل المقابلة بالمركز الأول في سباق 2 كم لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويشار إلى أن منتخب قوات الدرك لاختراق الضاحية، والذي يدربه الملازم أول هايل الرواحنة، حاز على المراكز الأولي في العديد من السباقات الدولية منها ماراثون النمسا الدولي (اوتشر)، وماراثون الاقصر الدولي, إضافة إلى حصده العديد من الألقاب المحلية في مختلف السباقات.

وضم الوفد المشارك من قوات الدرك كل من المقدم قصي القضاة رئيساً للوفد والملازم اول هايل الرواحنة مدربا، واللاعبين عبدالله مشافق، رأفت صبحي، حمزة علي، عمر الزبون، إضافة إلى اللاعب نبيل المقابلة عن فئة ذوي الاحتياجات الخاصة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :