facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ورشة عمل حول "التميز والإبداع" في المركز الوطني للبحوث الزراعية


16-07-2018 10:40 PM

عمون - عقد المركز الوطني للبحوث الزراعية اليوم ورشة عمل حول "التميز والإبداع" تحدث فيها العين الدكتور طلال أبو غزالة .
وعرض ابو غزالة تجربته الإبداعية في إطار إدارة المعرفة وتوطينها من خلال مجموعة طلال أبو غزالة التي تنتشر في أكثر من 100 مكتب في العالم تُعنى بالملكية الفكرية والابتكار والإبداع وإدارة المعرفة.
وعبر عن اعجابه بالتجربة الرائدة التي يصنعها المركز الوطني من خلال الرؤية الجديدة للمركز وهيكلته ونظامه الجديد الذي يعزز المساعي لإطلاق الأفكار الإبداعية وتحفيز الباحثين على إجراء الأبحاث التطبيقية والأساسية وترجمتها إلى براءات اختراع ومعارف تطبيقية تفضي إلى تحسين أداء القطاع الزراعي على المستوى الوطني.
من جهته، قدم مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد شكره لمجموعة طلال أبو غزالة على سعيها نحو تطوير الأعمال الزراعية وحاضنات الأعمال الفكرية ومحطات المعرفة وترجمتها عبر مذكرة التفاهم التي تم توقيعها على هامش ورشة العمل.
كما تم الاطلاع على مختبرات المركز الوطني للبحوث الزراعية وبنك البذور الوطني والمكتبة الوطنية للمعلومات الزراعية خلال الجولة التي قام بها العين أبو غزالة والوفد المرافق.
واتفق الجانبان على العمل لاستثمار وتطوير مفاهيم الذكاء الاصطناعي في الزراعة وذلك من خلال تكامل العمل بين الطرفين سعياً لتنمية البحث العلمي الزراعي الأردني العربي، واستغلال القدرات التقنية لدى مجموعة طلال أبو غزالة في تشبيك المركز الوطني وفروعه في المملكة مع مراكز البحث العلمي في الاتحاد الأوروبي وتلك المنضوية تحت مظلة المنظمة العربية للبحث العلمي التي يرأسها العين أبو غزالة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :