facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس مجلس النواب الأمريكي لترامب: روسيا ليست حليفتنا


16-07-2018 11:36 PM

عمون - قال رئيس مجلس النواب الأمريكي بول رايان، بعد تصريحات الرئيس دونالد ترامب عن روسيا، اليوم الإثنين، إنه لا يشك في أن موسكو تدخلت في الانتخابات الأمريكية عام 2016 وأن على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست "حليفتنا".
وقال رايان في بيان: "ليس هناك تكافؤ أخلاقي بين الولايات المتحدة وروسيا التي ما زالت معادية لقيمنا، وافكارنا الأساسية. يجب أن تركز الولايات المتحدة، على محاسبة روسيا، ووضع نهاية لهجماتها الوضيعة على الديمقراطية".
ومن جانبه قال بوب كوركر، الرئيس الجمهوري، للجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ، إن تصريحات ترامب جعلت الولايات المتحدة تبدو "لقمة سائغة".
وأضاف في تصريحات لمحطة، سي.إن.إن، التلفزيونية: "عندما أُتيحت له الفرصة للدفاع عن أجهزة مخابراتنا التي تعمل لصالحه، أصابتني خيبة الأمل والحزن بالمقارنة التي عقدها بينها وبين ما يقوله بوتين"، في إشارة إلى استنتاجات المخابرات ع تدخل موسكو في الانتخابات الأمريكية عام 2016 ونفي بوتين الذي قبله الرئيس الجمهوري ترامب على ما يبدو.
وقال كوركر: "تصريحات الرئيس جعلتنا نبدو دولة أشبه بلقمة سائغة".

رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :