facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رويترز: سامي عنان في حالة حرجة بالمستشفى


16-07-2018 11:52 PM

عمون - قال مصدران مقربان من أسرة رئيس أركان الجيش المصري السابق الفريق سامي عنان، يوم الاثنين، إنه يرقد بالمستشفى ما بين الحياة والموت.

وذكرا أن أسرة عنان زارته آخر مرة قبل نحو أسبوع وقالت إنه كان بصحة جيدة.


وقال المصدران إن عنان (70 عاما) نُقل إلى وحدة العناية المركزة في مستشفى عسكري بضاحية المعادي في القاهرة يوم السبت بعدما أصيب بعدوى في الصدر ومشكلات في الظهر منعته من الحركة.

وقال أحد المصدرين لرويترز "إنه في حالة حرجة للغاية في وحدة العناية المركزة.

وأفاد المصدران بأن عنان كان محتجزا في سجن عسكري إلى أن أصيب بجلطة منذ شهرين تقريبا حيث نقل إلى المستشفى العسكري، وأضافا أن حالته الصحية كادت تتحسن لولا انتكاسة مفاجئة ألمت به.


وأشارت وكالة رويترز إلى أنه لم يتسن الحصول على تعليق من المتحدث العسكري المصري العقيد تامر الرفاعي.

وأُلقي القبض على عنان في شهر يناير بعد إعلانه عن خطط لخوض انتخابات الرئاسة، وكان يُنظر إليه باعتباره المنافس الرئيسي للسيسي، ووجهت له تهمة الترشح للانتخابات دون إذن القوات المسلحة، حيث قال الجيش المصري إن ذلك مخالف للقانون العسكري.

رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :