facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الوسط الاسلامي يدافع عن نفسه باستضافة الهباش

 الدكتور محمود الهباش
الدكتور محمود الهباش
17-07-2018 03:23 AM

عمون - اصدر حزب الوسط الإسلامي بيانا توضيحيا جاء فيه:

تابع حزب الوسط الإسلامي بكل عناية واهتمام ما تم تداوله من تعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي؛ حول دعوة حزب الوسط الإسلامي لمستشار الرئيس الفلسطيني للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية الدكتور محمود الهباش للحوار حول موقف الفلسطينيين من صفقة القرن.

ونحن في هذا الباب نحب أن نوضح ما يلي:

أولاً: أننا حزب سياسي وطـني أردني ديمقراطي منفتح على جميع القوى السياسية وأن دعوة أي شخصية لا يعني أن الحزب يتبنى طروحاتها بالضرورة.

ثانياً: إننا نتمـنى على الأخوة المعلقين أن تتسع صدورهم للآراء المختلفة وأن لا نمارس الحجر على الناس والآراء، فنحن في الأردن نعيش في بيئة ديمقراطية تتسع لجميع الفئات دون إقصاء أو تخوين أو تكفير.

ثالثاً:إننا في حزب الوسط الإسلامي نعـتز ونفتخر بالشعب الأردني وغيرته على القضية الفلسطينية، إلا أننا نأسف لبعض من عـبر عن وجهة نظره بطريقة فيها إساءة لضيف ومسؤول فلسطيــني من دولة شقيقة تربطنا بها وبأهلها علاقات أخوية طيبة.

رابعاً: نحن نرحب بأيّ كان من الأخوة الكرام لحضور الحوار وإبداء الرأي في موضوع الحوار بمستوى رقي المجتمع الأردني الكريم وآدابه الرفيعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :