facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فوز فريق هندسي أردني بالمركز الثاني على العالم


17-07-2018 03:56 AM

عمون - فاز فريق طلبة الهندسة من جامعة الطفيلة التقنية في المرتبة الثانية في مسابقةٍ على مستوى عالمي في العاصمة البريطانية لندن اليوم.

وتعتمد المسابقة في المرحلة الأولى على عرض الفريق نسخة الكترونية لأفكار ابداعية لبناء سيارة فورميلا حيث تخطى الفريق المكون من 12 شاب مهندس هذه المرحلة، ليتأهلو للمرحلة الثانية العام القادم وذلك بتطبيق النسخة الإلكترونية إلى واقعية وسيتم تنظيم معرض سيارات كبير تعرض فيه كافة المجسمات الإبداعية.

وبين عضو الفريق محمد نافذ لراديو حسنى في رسالة من لندن أن ما تم تحقيقه هو إنجاز سيرفع اسم الأردن علمياً بين الدول، ويسجل كإنجاز علمي بحق جامعة الطفيلة التقنية ويعود بالنفع المادي والعلمي للوطن، راجين أن يحقق الطلبة الأردنيون أينما حلو مزيداً من التفوق والنجاح.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :