facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلنا الاردن تسعى لتمكين الشباب اقتصاديا في العقبة


17-07-2018 10:44 AM

عمون- قال مدير هيئة شباب كلنا الاردن في العقبة الدكتور عمر العشوش ان تنفيذ برنامج "شبابنا منتج" والشراكة مع المؤسسات المولدة لفرص العمل ينطلق من الخطة التدريبية التنفيذية لهيئة شباب كلنا الأردن في محافظة العقبة.

وأضاف أن الخطة تهدف للتمكين الاقتصادي للشباب ضمن الفئة العمرية 18-40 سنة ولكلا الجنسين عبر تعزيز ثقافة إنشاء المشاريع الصغيرة والمتوسطة من خلال التعاون مع عدد من الجهات الرسمية والأهلية والخاصة المعنية، مشيرا الى الجهود التنموية ودفع مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية بالتركيز على الشباب والمرأة وإتاحة فرصة الاستفادة من مختلف أنشطتها ومبادراتها. وبين ان آلية عمل الهيئة في هذا البرنامج تأتي من خلال التعاقد مع جهات متخصصة بتوفير حقيبة تدريبية شاملة حول إدارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة، اضافة الى عقد لقاء تعريفي بحضور الشباب وممثلين عن مختلف المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني.

واضاف انه منذ بداية العام الحالي تم تنفيذ شراكة مع برنامج التعليم من أجل التوظيف استفاد منه 50 شابا في التدريب والتشغيل على مهن الطعام والشراب وفنون الطهي بالشراكة مع كلية العقبة الجامعية، وتم تعبئة 220 وظيفة شاغرة من خلال يوم وظيفي بالشراكة مع وزارة العمل وجامعة البلقاء التطبيقية بمشاركة 32 شركة. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :