facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تكريم الفائزين بالمسابقة الرمضانية لمكتبة فيلادلفيا


17-07-2018 03:30 PM

عمون- أكد الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس جامعة فيلادلفيا على دور المكتبة في تنمية الوعي الثقافي بين الطلبة ، وتزويدهم بآفاق متجددة من المعرفة.

وأضاف خلال تكريمه الطلبة الفائزين بالمسابقة الرمضانية التي أقامتها دائرة المكتبة ومصادر المعلومات أن هذه المشاركة الكبيرة في المسابقة تدل على حرص الطلبة على البحث عن المعرفة ومكنونات الكتب خاصة في شهر رمضان الفضيل .
من جهته قال الدكتور عدنان محمود الطوباسي مدير عام المكتبة ومصادر المعلومات في جامعة فيلادلفيا أن هذه المسابقة الرمضانية التي تبنتها دائرة التزويد في المكتبة تأتي في إطار اهتمام المكتبة بإثراء الجانب الثقافي لدى الطلبة ، حيث شارك عدد كبير من مختلف كليات الجامعة بهذه المسابقة وكانت فرصة لكي يبحث الطلبة على المعلومة والإجابة عن اسئلة المسابقة التي اشتملت على الكثير من الجوانب الدينية التي تتعلق بالشهر المبارك .


وفي ختام الاحتفال قام الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة بتكريم الطلبة الفائزين بالمسابقة وهم : بهاء الدين مهدي زغير ، وخالد سميح عابدين ، وايناس رمضان ابو الفضل ، ووفاء محمود المناجرة ، وغسان محمد عمايرة ، ومحمد صيام ، وهبة اسماعيل نصرالله ، وروزان سمير القضاة ، ونسيبة نصر ابراهيم البن ، ومحمود احمد سبيناتي ، وأثون احمد البلاونة ، ومحمد بسام الحيور، وعبد الواسع البركاني ، ورهف عبدالباسط الحليقاوي ، واحمد محمد الحمراوي .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :