facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"اطباء الأسنان" تفتح تحقيقا بعد ضبط زرعات واجهزة سنية "اسرائيلية"


17-07-2018 04:05 PM

عمون - أثنى نقيب اطباء الاسنان د.ابراهيم الطراونة على قيام الأجهزة الأمنية والجمركية في جسر الملك حسين بضبط 1500 زرعة سنية "اسرائيلية" إلى جانب عدد من الأجهزة الطبية ذات العلاقة بطب الاسنان.

وقال د.الطراونة ان النقابة شكلت لجنة تحقيق برئاسة نائب النقيب لمعرفة حيثيات وملابسات محاولة تهريب تلك الزرعات ومن يقف ورائها.

وشكر الأجهزة المعنية على الجهود التي قامت بها للحيلولة دون إدخال تلك الزراعي والاجهزة إلى المملكة، واكد على ضرورة التنبه لأي محاولات لادخالها، خاصة وان ذلك يعتبر دعما لاقتصاد الكيان الصهيوني الغاصب.

واضاف ان النقابة أكدت باستمرار على ضرورة عدم السماح بإدخال تلك الزرعات أو الأجهزة القادمة من الأراضي الفلسطينية المحتلة عن طريق المسافرين، وذلك لحماية السوق الأردني من البضائع الصهيونية التي تضر بالاقتصاد الوطني، وحفاظا على صحة المواطن التي تعتبر اولى أولويات النقابة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :