facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




30 دينار لكل مواطن يبلغ عن آليات تطرح الانقاض في مادبا


17-07-2018 08:27 PM

عمون - قررت بلدية مأدبا الكبرى اليوم الثالاثاء صرف مكافأة مالية مقدارها 30 دينارا لأي مواطن يبلغ عن آليات تطرح الانقاض والأتربة بفيديو مثبت أو صورة داخل المدينة وعلى جوانب الطرق.
وقال رئيس البلدية المهندس احمد الازايدة أن هذا القرار جاء تحفيزا للمواطنين ليكونوا شركاء في المسؤولية الرقابية على أصحاب هذه القلابات لما تسببه من تشويه للمنظر العام وتحميل اعباء اضافية على طواقم البلدية لازالة هذه المخلفات.
وأضاف أن البلدية تعاقدت مع أصحاب قطع اراضي وتم تجهيزها لاستقبال هذه الأنقاض دون اللجوء لطرحها على جوانب الطرق وفي الساحات العامة.
وطالب الازايدة المواطنين في المدينة ضرورة تفعيل دورهم الرقابي وأن أي ملاحظة ترد البلدية تعامل بشكل سري ودون ذكر لاسم الشخص المبلغ.
--(بترا)





  • 1 بس يا ريت اتلموا النفايات بالاول من الشوارع 17-07-2018 | 09:00 PM

    لانه العمال بداوموا الصبح ساعتين وبروحوا ؟ والشوارع مش انضيفة بعد الساعه 9 الصبح ؟ ليش هالنظام ما حدا فاهم ؟ واهم شي الاماكن السياحية دايما مش نظيفه للاسف ؟ وانا شخصيا بعتت وسجلت رسميا شكوى من 2017 ولم يستجب اي شخص للممطالب بالشكوى ؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :