facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




روسيا وكازاخستان تخفضان صادرات لفائف الصلب لإيران


17-07-2018 09:07 PM

عمون - قال تجار صلب إن روسيا وكازاخستان تخفضان مبيعات لفائف الصلب المدرفل على الساخن إلى إيران لأسباب منها العقوبات الأمريكية الجديدة على طهران.
وتظهر التطورات أنه رغم اعتراض الكرملين على العقوبات الأمريكية أحادية الجانب لتأثيرها على الشركات الروسية، إلا أن الشركات تغير سلوكها خوفاً من الوقوع تحت طائلة العقوبات الأمريكية.
وتستخدم واردات لفائف الصلب المدرفلة على الساخن من روسيا وكازخستان في قطاعات شتى من الأنابيب، إلى السيارات، والمعدات الزراعية، ولكنها جزء صغير من الاستهلاك الإيراني، ويمكن استبدالها.
وسجلت الواردات بالفعل تباطؤاً حتى قبل العقوبات بسبب انخفاض الأسعار، وضعف الطلب، لكن تجاراً يقولون إن "العقوبات الأمريكية تسببت في مزيد من التباطؤ".
وتُشحن اللفائف إلى إيران من قبل شركتي صناعة الصلب الروسيتين سيفرستال، وام.ام.كيه، بجانب مصنع تابع لأرسيلور ميتال في تيمرتاو، في كازاخستان.

رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :