facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور قيادة المنطقة العسكرية الجنوبية


17-07-2018 10:03 PM

عمون- زار رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبد الحليم فريحات، اليوم الثلاثاء، قيادة المنطقة العسكرية الجنوبية ووحداتها، وكان في استقباله قائد المنطقة العسكرية الجنوبية العميد الركن عدنان عبد الحميد المجالي وهيئة الركن في قيادة المنطقة.

واستمع الفريق الركن فريحات إلى إيجاز قدمه قائد المنطقة حول سير الأمور العملياتية والتدريبية والإدارية والأمنية في وحدات وتشكيلات المنطقة العسكرية الجنوبية.

وتفقد الفريق الركن فريحات خلال الزيارة عددا من وحدات المنطقة في معسكرات معان. وأكد الفريق الركن فريحات في حديث له خلال الزيارة أن الهم الأول للقائد الأعلى جلالة الملك عبد الله الثاني تحسين الظروف المعيشية وهذا ما تعمل عليه القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي وبأقصى ما يمكن.

وفي نهاية الزيارة، التقى الفريق الركن الفريحات مرتبات وحدات المنطقة ونقل إليهم تحيات جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة - الجيش العربي، وأشاد بالجهود التي يبذلها نشامى القوات المسلحة، والمستوى المتميز من حيث الكفاءة التدريبية والجاهزية القتالية والمعنويات العالية. -





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :