facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المعايطه : "سرقوا جهودنا" .. نحن من طالب بزيادة الحد الادنى للاجور

 رئيس الاتحاد مازن المعايطة
رئيس الاتحاد مازن المعايطة
18-07-2018 02:02 AM

عمون - عبر الاتحاد العام لنقابات عمال الاردن عن استهجانه لما تم تداوله من اخبار حول لستجابة دولة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لمطالب بعض النواب بخصوص دراسة رفع الحد الادنى للاجور ، واصفا اياها "بسرقة الجهود".
وقال رئيس الاتحاد مازن المعايطة ل عمون بأن الاتحاد بصفته ممثلا عن العمال في معادلة الانتاج قد خاطب رئيس الوزراء بتاريخ 16/6/2018 بمذكرة مفادها ؛ المطالبة بضرورة رفع الحد الادنى للاجور، وبأنه لم يعد مواكبا لاحتياجات العامل الاساسية، وغير متكافيء مع موجة الغلاء، التي تجتاح البلاد.
واوضح المعايطه؛ "بأن رئيس الوزراء وردا على مذكرة الاتحاد وعد بدراسة الموضوع واحالته الى اللجنة الثلاثية في وزارة العمل صاحبة الصلاحية بالشأن" مستغربا بالوقت ذاته ما نقل عن رئيس الوزراء أن صحة الاخبار المتداوله بأنه استجاب لمطالب النواب واوعز بدراسة الموضوع.

وقال المعايطة " ان صحت تلك الاخبار المتداوله فان الاجدى بدولة الرئيس ان يذكر النواب بالوعد الذي قطعه على نفسه للاتحاد باحالة رفع الحد الادنى للاجور الى اللجنة الثلاثية استجابة لمطالبة الاتحاد بالخصوص".
واستهجن المعايطه من بعض النواب الذين "يريدون تحقيق مكاسب على ظهور العمال دون ان يقدموا شيئا على ارض الواقع" محذرا بالوقت ذاته بأن تصبح حقوق العمال ومطالبهم قضايا يتبناها من يبحثون عن شعبية مزيفة امام قواعدهم الانتخابية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :