facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تيار الاحزاب الاصلاحية يرفض اتفاقية "المياه" و"الامن"


18-07-2018 10:01 AM

عمون- استهجن تيار الاحزاب الاصلاحية في بيان صحفي الاتفاقية التي جرى توقيعها امس بين شركة المياه و جهاز الامن العام ممثلا بمساعد عطوفة مدير الامن العام لشؤون السير العميد سمير بينو و مجموعة من كبار الظباط.

ورفضت الاحزاب تحويل مسار اجهزة الدولة و خاصة الامنية التي تحظى باحترام و تقدير الشارع الاردني و التي تعتبر صمام الامان للوطن و شعبه لتصبح اداة تنفيذية بايدي الشركات العابرة للقارات .

وتاليا نص البيان:

اعرب تيار الاحزاب الاصلاحية في اجتماعه الذي عقد مساء امس عن عظيم استهجانه واستنكاره للاتفاقية التي جرى توقيعها امس بين شركة المياه و جهاز الامن العام ممثلا بمساعد عطوفة مدير الامن العام لشؤون السير العميد سمير بينو و مجموعة من كبار الظباط.
و اعرب الامناء العامون للاحزاب المنضوية تحت لواء التيار عن رفضهم المطلق لتحويل مسار اجهزة الدولة و خاصة الامنية التي تحظى باحترام و تقدير الشارع الاردني و التي تعتبر صمام الامان للوطن و شعبه لتصبح اداة تنفيذية بايدي الشركات العابرة للقارات .
و قال البيان انه في الوقت الذي يتوجب على الجميع و خاصة كبار رجال الدولة الاردنية ابداء الحذر و الحرص على مصالح الوطن و الشعب حيث ان هناك ايد خفية تعمل على اضعاف و زعزعزة الثقة باجهزة الدولة و تسعى الى اشعال الفتن و المفساد على الساحة الوطنية .
و اكد الامناء العامون رفضهم المطلق لسياسة الاذلال و الاجحاف التي تمارسها جهات غير مسؤولة تجاه الطبقة الكادحة استباقا لفرض استحقاقات صفعة القرن و الانصياع لمتطلبات البنك الصهيو امريكي الدولي الرامي لجعل الاردن كيانا وظيفيا مهمته الوحيدة استقبال النازحين و المهجرين .
و اعرب التيار عن تخوفه من السياسات التعسفية التي تصدر عن الحكومة الاردنية التي تتمثل بأثقال كاهل المواطن الاردني من خلال سياسات الجباية اللامنطقية و الغير عادلة مؤكدا ان الشعب الاردني شعب جبار و يتحمل الصعاب و لا يقبل المساومة على عزته و كرامته .
و في الختام طالب تيار الاحزاب الاصلاحية الحكومة الاردنية العمل فورا على الغاء تلك الاتفاقية المشينة التي تنتقص من كرامة و قدرات اجهزتنا و مؤسساتنا الوطنية و تقلل من شأن القضاء الاردني المشهود له بالكفاءة و النزاهة و تسعى الى تأزيم شعبنا الابي العظيم ، كما طالب التيار تقديم كافة الجهات التي قامت بابرام هذه الاتفاقية الى لجان تحقيق مختصة لمعرفة الدوافع الحقيقية لهذا الامر المريب .
يشار الى ان تيار الاحزاب الاصلاحية يتألف من ثمانية احزاب هي المستقبل الاردني / الانصار الاردني / العدالة و التنمية / الاتحاد الوطني / البلد الامين / جبهة العمل الوطني / الشباب الاردني و حزب المحافظين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :