facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




آل البيت: انقطاع التيار الكهربائي لا علاقة له بالطاقة الشمسية


18-07-2018 01:41 PM

عمون- أكدت جامعة آل البيت، ان ما حدث من انقطاع للتيار الكهربائي يوم الاثنين الماضي، ليس له علاقة بمحطة الطاقة الشمسية التابعة للجامعة ولم يؤثر على استمرارية تصدير وترصيد الانتاج لصالح الجامعة، حسبما افادت مديرة الشؤون الإعلامية الدكتورة ريم الزعبي.

واشارت الزعبي الى ان انتاج المحطة الشمسية يتم تصديره مباشر الى شركة كهرباء محافظة اربد ومن نقطة ربط سابقة لدخول المحطة المغذية للجامعة، موضحة ان محطة تغذية الجامعة بقيت تعمل، لان العطل كان بداخل الجامعة.
وقالت "ان الانقطاع للتيار الكهربائي كان لجزء من مباني الجامعة واستمرت التغذية الكهربائية من كل شبكة كهرباء اربد ومحطة الطاقة الشمسية للمباني المغذاة من قاطع لا يرتبط بالعطل الكهربائي واهم هذه المباني القبول والتسجيل ومجمع قريش ودار الضيافة ومبنى تكنولوجيا المعلومات الجديدة والرئاسة".

وبين مدير الخدمات والمشرف المقيم لمشروع الطاقة الشمسية في الجامعة المهندس محمد الخالدي ان كوادر الصيانة في الجامعة قامت على الفور وبرئاسة المهندس مدير دائرة الهندسة المهندس بسام كنعان وفريق من شركة كهرباء اربد والذي قاموا بإصلاح هذا العطل واعادة التيار الكهربائي الى ما مكان عليه سابقا وبفترة زمنية بسيطة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :