facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مواصفات جديدة كلياً في جهاز nova القادم!


18-07-2018 07:10 PM

عمون - تماماً مثل تتابع موجات التسونامي، لا تتوقف Huawei عن إحداث الهزات الهائلة في سوق الأجهزة الذكية، وذلك بتتابع إطلاق الأجهزة عالية الجودة التي تأتي نتاجاً للبحث والتطوير وتطبيق آخر ما وصلت إليه من تقنيات في مجال الأجهزة الذكية، وهذا ما سنشهده قريباً مع إطلاق جهاز nova الجديد.

أولى المواصفات المؤكدة للجهاز القادم احتواؤه 4 كاميرات احترافية، موزعة على الرئيسية بواقع 2+16 ميغابيكسل والأمامية بواقع 2+24 ميغابيكسل، ومرتبة بتصميم طولي لتعزيز القدرة على امتصاص الضوء والتعرف على العناصر، مما يزيد نسبة الوضوح والإشباع اللوني وغيرها من الوظائف.

وفي توزيع المهام بين الكاميرات، يشير الاستنتاج المنطقي إلى أن الكاميرات الرئيسية ستكون مخصصة لإنتاج صور عالية الجودة وبوضوح كبير، بفضل المحسنات المدعومة بتقنية الذكاء الصناعي. الجديد هنا سيكون تغييراً جذرياً في طريقة عمل الكاميرات الأمامية المدعومة بالذكاء الصناعي أيضاً، فالتعرف على العناصر وسيناريوهات التصوير الذي يشمل الكاميرات الأمامية في جهاز nova القادم سيقوم بالتعرف على الخلفيات والأشخاص بشكل منفصل.

كما أنه سيعمل على إدخال التعديلات على أكثر من عنصر في المشهد الواحد، حيث أن التعديلات التلقائية على الجمال الطبيعي للأشخاص ستختلف عن التعديل الضوئي والإشباع اللوني للخلفية وذلك سيعتمد على تصنيفها من البداية.

بالإضافة إلى أنها ستتمكن من التعرف على الجنس ولون البشرة، وتطبيق المحسنات الخاصة لتعزيز الجمال الطبيعي بشمولية على كل "مل متر" من الصورة.

ومن المواصفات الهامة الأخرى التي تسربت حول nova الجديد الشاشة الكبيرة بحجم 6.3 إنش وبتقنية العرض الكامل FullView Display فائقة الوضوح، تعرض المحتوى من الحافة إلى الحافة، وبطارية ذات كثافة عالية بواقع 3340 مل أمبير، تمنح الجهاز فترة طويلة جدا من الاستخدام في الشحنة الواحدة.

تغيير كبير قادم حتما للأسواق فور إطلاق جهاز nova الجديد من Huawei في القريب العاجل، ومع المواصفات الهائلة التي وصلت إلينا، بكل تأكيد سيحدث فرقا ملموسا يطال الحصة السوقية والتوسع الأفقي في الجداول الإحصائية للهواتف الذكية!.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :