facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردنية تبحث الاستفادة من التجربة الاقتصادية الكورية


18-07-2018 10:01 PM

عمون - بحث نائب رئيس الجامعة الأردنية لشؤون الكليات الإنسانية الدكتور أحمد مجدوبة لدى لقائه اليوم الاربعاء نائبة سفير جمهورية كوريا في عمان، سو أون كيم، امكانية الاستفادة من التجربة الكورية الاقتصادية .
وناقش الجانبان خلال اللقاء استضافة الجامعة الأردنية لشخصيات كورية مؤثرة في عالم الاقتصاد والمال والأعمال للحديث عن النهضة الاقتصادية الكورية ومراحل تطورها، سيما وأن الأردن مقبل على مرحلة جديدة للتصدي للتحديات الاقتصادية، وسعي الحكومة للنهوض بالاقتصاد الوطني.
وابدى مجدوبة استعداد الجامعة لاستضافة خبير اقتصادي كوري في أيلول المقبل لعرض التجربة الكورية لمجتمع الجامعة من أساتذة وطلبة ومهتمين للاستفادة منها مستقبلا في تحقيق النمو الاقتصادي في المملكة .
وبين مجدوبة أن كلية اللغات الأجنبية تولي اهتماما بالغا في تعزيز أواصر التعاون مع الجانب الكوري، من خلال طرحها لبرنامج بكالوريوس مزدوج باللغتين الكورية والانجليزية، وتوطين الزاوية الكورية وتزويدها بالكتب والمصادر العلمية والمراجع، والتبادل الطلابي وتوفير منح دراسية لهم.
بدورها، أكدت كيم رغبة السفارة الكورية في تعزيز أواصر التعاون مع الجامعة الأردنية واحتضان المزيد من المبادرات والشراكات معها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :