facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السبب الحقيقي لطلاق ميّ سليم ووليد فواز


19-07-2018 10:06 AM

عمون- زاد من صدمة طلاق الفنانين وليد فوّاز ومي سليم خلال شهر عسلهما، غموض لفّ أسبابه التي تكشفها "لها".

وأكدّت مصادر مقربة من النجمة الأردنية أن لا علاقة لطليقها الأسبق وملف حضانة ابنتها منه بانفصالها عن فوّاز.

وأشارت الى أن الخلافات بدأت بسبب تفاوت العقليات بين فوّاز وسليم، بخاصة المتعلقة بالانفتاح والتحرر، والفوارق بين عائلتيهما، لا سيما أن أسرة الأخير ملتزمة دينياً، بينما عائلة سليم فنية بامتياز، وتذهب في إطلالاتها الى حد الجرأة أحياناً.

ونشب خلاف بين سليم وفوّاز في الأيام الأولى من زواجهما، فاندفع الممثل المصري الى نشر في حسابه على "انستغرام"، على سبيل الضغط على زوجته، جملة "الحمد لله على كل شيء، في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازى ..للاسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكاد تبدأ بعد.. دعواتكم".

وفاقم المنشور من حدة الخلاف، وأدى الى تصعيد مي موقفها والتوجه نحو التحدي والإصرار على ارائها وأسلوب حياتها واعتزازها بشقيقاتها، حتى بلغت الطلاق.

يُذكر ان ميّ دأبت على نشر صور شقيقتيها واسرتها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، في خضم ازمتها، تأكيداً على موقعهم في صدارة سلّم اولوياتها.

وقالت بعد الطلاق: "أحسنوا الاختيار في حياتكم.. الحمدلله على كل شيء".

لها





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :