facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مذكرة تفاهم لتوفير التمويل للشركات الصناعية


19-07-2018 01:32 PM

عمون - وقعت الجمعية الأردنية الإفريقية للأعمال وشركة (غروفين الاردن) اليوم الاربعاء مذكرة تفاهم لدعم وتوفير التمويل المناسب لتوسيع وتطوير اعمال الشركات الصناعية الصغيرة والمتوسطة .

وتهدف مذكرة التفاهم التي وقعتها رئيس الجمعية ريم بدران ومدير عام الشركة الفناز مراد ، ايضا الى دعم إمكانات نمو أعضاء الجمعية من خلال توفير التمويل وخدمات دعم الأعمال، وإقامة الروابط التجارية والعلاقات بين القطاع الخاص الأردني ونظيره الافريقي.

كما تهدف إلى تبادل الخبرات والتواصل بين الطرفين وربط الجمعية بمكاتب شركة غروفين في أفريقيا بشكل رئيسي لمساعدة أعضاء الجمعية وعملاء الشركة للتعاون بقضايا التجارة والأعمال.

واوضحت بدران أن الجمعية حريصة على ايجاد المؤسسات التمويلية التي توفر الدعم المالي والفني والتدريبي لأعضائها بهدف مساعدتهم على تطوير اعمالهم وتجاوز المشاكل التي تواجههم عند الحصول على التمويل بالإضافة لتسهيل دخولهم للسوق الافريقية.

بدورها، اشارت مراد الى ان تعاون الشركة مع الجمعية سيساعد على فتح أسواق افريقية جديدة من خلال مكاتبها بدول القارة والشركات التي تم تمويلها مما سيسهم في تنمية عجلة الاقتصاد الوطني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :