facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البزايعه يبحث سبل التعاون مع الوكالة الفرنسية للإنماء


19-07-2018 01:57 PM

عمون- بحث مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعه في مكتبه اليوم مع نائب مدير مكتب عمان الإقليمي للوكالة الفرنسية السيد (صامويل لوفوفر) وبحضور الملحق الأمني في السفارة الفرنسية العقيد ( ريجيس بارو) سُبل تعزيز التعاون المشترك بين جهاز الدفاع المدني والوكالة الفرنسية للإنماء .

وأكد اللواء البزايعه على الدور الفاعل والمحوري للوكالة الفرنسية للإنماء مشيراً إلى ان مشروع المنحة الذي قُدم للوكالة يساعد في تعزيز قدرات كوادر الدفاع المدني من خلال تزويده بالآليات والمعدات وعقد الدورات التأهيلية والتدريبية التي تخدم طبيعة عمل جهاز الدفاع المدني .

من جهته ثمن نائب مدير مكتب عمان للوكالة الفرنسية ما يقوم به جهاز الدفاع المدني من جهود دؤوبة هدفها حماية الأرواح وصون الممتلكات وخاصة الخدمات التي تقدم للاجئين السوريين في المخيمات وخارجها معبراً عن عمق العلاقة التي تربط البلدين الصديقين في مختلف المجالات.

يشار إلى ان الوفد الضيف قام بمهمة ميدانية استطلاعيه في محافظة المفرق للإطلاع على واقع الخدمات التي يقدمها الدفاع المدني الأردني في تلك المواقع .





  • 1 فيصل احمد فياض الجزازي/السلط 19-07-2018 | 02:49 PM

    عطوفة مدير عام الدفاع المدني اللواء الركن مصطفى باشا البزايعه لك مني كل الاحترام والتقدير وجهودكم بميزان حسناتكم

    وفقكم الله لخدمة الوطن والمواطن تحت ظل الرايه الهاشميه بقيادة مولانا وقائدنا جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :