facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاونروا تشيد بالاردن لدعمها


19-07-2018 01:52 PM

عمون- قال المتحدث باسم الخارجية المصرية السفير أحمد أبو زيد، ان المفوض العام للأونروا اشاد بدور مصر والاردن في دعم الوكالة، لافتا الى دور الرئاسة المشتركة المصرية الاردنية والسويدية لمؤتمر روما الداعم للأونروا في شهر آذار الماضي بحضور السكرتير العام للأمم المتحدة، وهو الأمر الذي أسهم في توفير تمويل إضافي طوعي لموازنة الوكالة قُدر بمائة مليون دولار.

وأشادت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، بالدور الذي لعبته مصر باعتبارها رئيس اللجنة الاستشارية التابعة للوكالة خلال العام المنصرم، والتي انتهت في الأول من شهر تموز الجاري.

وأعرب المفوض العام للوكالة "بيير كرينبول" في خطاب للخارجية المصرية، عن تقديره إسهام مصر بشكل جوهري في دعم أنشطة الوكالة خلال مرحلة زمنية هي الأخطر في تاريخ الأونروا على الصعيدين المالي والسياسي. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :