facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الزرقاء" تخرج المشاركين في "دورة الإصلاح والإرشاد الأسري"


19-07-2018 02:09 PM

عمون- احتفلت جامعة الزرقاء اليوم الخميس بتخريج الفوج الأول من المشاركين في دورة "الإصلاح والإرشاد الأسري"، والتي عقدت بالتعاون مع المعهد القضائي في دائرة قاضي القضاة، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة.

وقال مندوب قاضي القضاة رئيس المجلس القضائي الشرعي الدكتور كمال الصمادي، أن الدائرة تسعى إلى إيجاد أسرة متكاملة تنعم بالاستقرار والإصلاح والطمأنينة وبما ينعكس على المجتمع والوطن، والدور العظيم للإصلاح والإرشاد والتعامل مع الأسرة من حيث الأطر القانونية والتربوية والشرعية في ظل الإصلاح الأسري المنشود الذي تسعي الدائرة والجامعة لتحقيقه.

وأكد دور الجامعة في إنجاح هذا الدبلوم الذي يهدف لخدمة المجتمع ونشر العلم والفضيلة، لتحقيق الإصلاح والإرشاد الأسري والأمن الاجتماعي، مؤكدا أن الجامعة منارة للعلم والعلماء والتميز لخدمة المجتمع.

وأوضح رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، أن الأسرة هي الأساس في بناء المجتمع الإسلامي، حيث أن هناك أعرافا اجتماعية لها دور كبير في تحقيق الاستقرار للأسرة والمجتمع، مشيرا إلى أهمية الدورة التي شارك فيها 20 شخصا ، بواقع 100 ساعة تدريبية.

وأكد أهمية التعاون بين الجامعة والدائرة في تبادل الخبرات وخدمة المجتمع المحلي وتدريب المرشدين الإصلاحيين والمحاماة والشرعيين والأئمة والوعاظ ومنحهم درجة الدبلوم التدريبي في الإرشاد والإصلاح الأسري للوقاية والحد من ظاهرة الانحلال الأسري والخلافات الزوجية، وتمكين الخريجين من القيام بالدور العظيم للإصلاح والإرشاد والتعامل مع الأسرة من حيث الأطر القانونية والتربوية والشرعية.

وفي ختام الحفل سلم الدكتور كمال الصمادي الشهادات على المشاركين ، كما قدم الدكتور محمود ابو شعيرة درعاً تقديرياً للدكتور الصمادي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :