facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مهرجان وهران للفيلم العربي يكرم فاروق بلوفة وشادية


19-07-2018 03:13 PM

عمون- يكرم مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي الذي ينطلق هذا الشهر المخرج الجزائري الراحل فاروق بلوفة والممثلة المصرية الراحلة شادية.

ورحل بلوفة في أبريل نيسان الماضي في فرنسا عن عمر ناهز 71 عاما بعد صراع مع المرض فيما توفيت شادية عن 86 عاما في نوفمبر تشرين الثاني 2017.

وقالت إدارة المهرجان في بيان ”يقف مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي وككل مرة وقفة عرفان وتقدير لمن قدموا للفن والإبداع حيث تحتفي الطبعة 11 بصاحب رائعة ‭‭‘‬‬نهلة‭‭‘‬‬ المخرج الجزائري فاروق بلوفة والممثلة والمطربة المصرية شادية التي تملك في رصيدها أكثر من 110 مشاركات في الأفلام إضافة إلى المسلسلات مع أداء مجموعة من الأغاني“.

وتقام الدورة الحادية عشرة من المهرجان في الفترة من 25 إلى 31 يوليو تموز بمشاركة 30 فيلما في ثلاث مسابقات للفيلم الطويل والقصير والوثائقي.

ومن المنتظر أن تعقد إدارة المهرجان مؤتمرا صحفيا يوم السبت للكشف عن تفاصيل الدورة الجديدة وأسماء الأفلام المتنافسة على جائزة ”الوهر الذهبي“. (رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :