facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سمحت له متسوقة بتجاوزها في الطابور .. فربح 1.4 مليون دولار


19-07-2018 06:56 PM

عمون - فاز رجل بريطاني بمبلغ مليون جنيه إسترليني (1.4 مليون دولار)، بعد أن سمحت له متسوقة في المتجر بتجاوزها في طابور الدفع، ومهدت له الطريق لشراء تذكرة اليانصيب الرابحة.
وكان أرون والشو يقف في الطابور، عندما لاحظت إحدى المتسوقات أنه في عجلة من أمره، فسمحت له بأخذ دورها، وتمكن من شراء التذكرة التي تخوله بربح مليون جنيه إسترليني في اللحظة الأخيرة.
وقال والشو في حديث لشبكة بي بي سي الإخبارية: "كنت قد حصلت على تذكرة مجانية من السحب السابق، وكنت أعرف أنني على بعد دقائق من نهاية السحب".
وأضاف: "دخلت إلى متجر قريب، وكنت أنا وسيدة أخرى في نفس الطابور، وأصرت على أن تعطيني دورها، بعد أن لاحظت أنني في عجلة من أمري".
وأكد والشو أن سماح هذه المرأة له بتجاوزها في الطابور، منحه الفرصة بالفوز بالجائزة، وكان يمكن أن يفشل في دخول السحب لولا ذلك.
ويخطط والشو الآن لإتمام حفل زفافه من خطيبته سيري هول، فضلاً عن شراء منزل وسيارة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :