facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




حكومة الرزاز تحصل على ثقة مجلس النواب بأغلبية 79 صوتا


19-07-2018 08:18 PM

عمون - حصلت حكومة الدكتور عمر الرزاز على ثقة مجلس النواب بـ 79 صوت، فيما حجب الثقة عنها 42 نائب وامتنع عن التصويت نائببين وغاب 6 نواب .

وحصلت الحكومة على الثقة بعد 5 ايام من المناقشات على مدار 10 جلسات تحدث خلالها 120 نائب من اصل 130 نائب كان جلها يحمل انتقادات لتشكيلة الفريق الوزاري والعقد الاجتماعي، بالاضافة إلى المطالبة باصلاحات على مختلف الصعد وفي مقدمتها الاقتصادي والاجتماعي.

والنواب الذين لم يتحدثوا ولم يناقشوا بيان الثقة بالحكومة رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، خالد بزبز الحياري، خميس عطية، حمود الزواهرة، محمد البرايسة، عبد الرحمن العوايشة، عدنان ابو ركبة، صفاء المومني، رندة الشعار ومجحم الصقور.

وكان ختم مجلس النواب برئاسة المهندس عاطف الطراونة مناقشاته لليوم الخامس على التوالي بعشر جلسات ناقش فيها النواب البيان الوزاري.

وتحدث 122 نائبا. قبل أن يرد رئيس الوزراء على الكلمات في الجلسة المسائية على مناقشات النواب، قبيل التصويت على الثقة.

كما لم يتحدث 10 نواب في مناقشات الثقة هم: رئيس المجلس عاطف الطراونة، ونائبه الأول خميس عطية، ومجحم الصقور، وخالد الحياري، وابراهيم البدور، وعدنان الركيبات، وحمود الزواهرة، وعبد الرحمن العوايشة، ومحمد البرايسة وصفاء المومني.





  • 1 رجا صيقلي 19-07-2018 | 08:26 PM

    استحقاق بكل جدارة. مبروك وان شاء الله بالتوفيق.

  • 2 ابو ابراهيم 19-07-2018 | 08:30 PM

    الف مبروك لحكومة الرزاز والاخوان لا يصدقن لانهم شيعة والشركسي معاهم والاخوان يؤمنون بالتقية ومنافقين ويلكم يوم الحساب جهنم في انتظاركم وبئس المصير يا اخوان الشياطين يا عبدة الجنس

  • 3 د.زياد وريكات 20-07-2018 | 09:52 AM

    مبروك والكره الان في ملعب الفريق الوزاري لحكومة الرزاز ونتمنى أن نرى الوعود والأانجازات قبل أنتهاء 100يوم وعلى كل وزير القيام بما يخصه بالسرعه الممكنه وخاصة العفو العام لأن هذا ما سيلمسه الشارع الأردني وقانون البلديات وقانون الضريبه .....


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :