facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جمعية اطباء الجلدية تحضر لمؤتمرها الثاني عشر في تشرين أول المقبل


20-07-2018 04:50 PM

عمون - قال رئيس الجمعية الاردنية لاختصاصيي الجلدية والتناسلية وجراحة الجلد والليزر في نقابة الاطباء د.محمد العبادي أن الجمعية ستعقد مؤتمرها الاردني الدولي الثاني عشر في الثالث إلى الخامس من شهر تشرين أول المقبل تحت رعاية الأميرة بسمة بنت طلال.
واضاف خلال اللقاء الذي جمع الهيئة الإدارية للجمعية بممثلي شركات الادوية والاجهزة الطبية المتخصصة، ان الجمعية حددت منتصف اب المقبل كاخر موعد لاستقبال الأوراق والمحاضرات للمتحدثين في المؤتمر، والذي يعقد بالتعاون مع مستشفى هامرسمث وكلية امبريال الملكية في لندن.
وشكر د.العبادي شركات الادوية والاجهزة الطبية على دعمها المستمر للجمعية وانشطتهاالعلمية ومؤتمراتها الدولية التي تعقد مرة كل عامين باسم الأردن وتعكس التقدم والتطور الطبي الحاصل فيه، وبما يدعم مسيرة التعليم الطبي المستمر والسياحة العلاجية.
ومن جانبه استعرض رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر د.عيسى الزيود، البرنامج العلمي للمؤتمر، مشيرا انه تم تكثيف البرنامج، وان عدد المحاضرات المتوقع أن يناقش المؤتمر يقدر بنحو 80 محاضرة يشارك في تقديمها 28 محاضرا أجنبيا وعربيا، الى جانب عدد من الأطباء الاردنيين.
واشار انه ستعقد إلى جانب المحاضرات العلمية ورش عمل تدريبية متخصصة في مختلف التخصصات الفرعية لاختصاص الجلدية.
وتوقع أن تتراوح ساعات التعليم الطبي المستمر مابين 18 - 24 ساعة تعليم طبي مستمر.
ومن جانبه حث رئيس اللجنة المالية ولجنة المعرض د.امين المعايطة الشركات الطبية على المشاركة في المعرض الذي سيقام على هامش المؤتمر والذي يشكل عاملا أساسيا لنجاح المؤتمر.
واكد على أهمية ان تبادر تلك الشركات بحجز أجنحتها في المعرض والذي سيكون شاملا ويعرض كل ماهو حديث في علاج الامراض الجلدية والتناسلية وجراحة الجلد والليزر.
وحضر اللقاء عضوا الهيئة الإدارية للجمعية، د.ياسين العموش نائب رئيس الجمعية و د.نسرين ابورميلة أمينة سر الجمعية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :