facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





دبي تودع الردايدة


21-07-2018 03:20 AM

عمون - شهدت امارة دبي مناسبات وداع رسمية وشعبية عديدة للقنصل العام د. سائد الردايده، لما حظي به الدكتور الردايده من حضور واحترام كبير لدى الجالية الأردنية والوسط الدبلوماسي والرسمي الاماراتي والاكاديمي .
فقد اقام عميد السلك القنصلي السفير الكويتي حفل وداع بحضور القناصل العامين وممثل الدولة سفير مكتب خارجية دبي الذي كان استقبله في مكتبه وقدم له درع تقديرا لجهوده، كما أقام السيد عبد الحميد الأعرج رئيس النادي الاجتماعي الأردني حفل وداع تخلله تسليم درع وشهادة تقدير واثنى خلال اللقاء د. الردايده بإسهامات الجالية الأردنية في الامارات وقصص نجاحهم العديدة، وشدد على دورهم في التواصل مع القنصلية والترويج للأردن في كل فرص تتاح لهم. كما أقيمت العديد من المناسبات من قبل اعلامين أردنيين وعرب ورجال اعمال ننشر بعض صورها، وفقنا الله جميعا لرفعة الأردن ومليكنا الغالي .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :