facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"حشد": قانون الكنيست يجسد عنصرية الكيان الصهيوني


21-07-2018 01:36 PM

عمون - اعتبر حزب الشعب الديمقراطي الاردني "حشد" ان القانون الذي اصدره الكنيست الاسرائيلي هو جريمة من جرائم التطهير العرقي ضد الشعب الفلسطيني.

وقال الحزب إن "قانون القومية" يمهّد لمشروع الاقتلاع الاكبر واستهداف كامل الوجود الفلسطيني على ارضهم المحتلة منذ 1948, وتنفيذ عمليات منهجية في طرد مليوني فلسطيني تحت ذريعة الحفاظ على "يهودية الدولة".

واضاف ان هذا القانون ما هو الا ترجمة للسياسات الصهيونية الاشدّ تطرفا ونتيجة للتأييد غير المحدود الذي تحظى به هذه السياسات من قبل الادارة الامريكية.

واكد الحزب على ان هذا القانون سيفتح الباب أمام مزيد من المخاطر المتعلقة بتهجير من تبقى من الشعب الفلسطيني ومصادرة ارضه بالقوة بالأضافة الى انه سيفتح بابا واسعاً أمام ضم حوالي 62% من اراضي الضفة الغربية لدولة الاحتلال.

وطالب الحزب في تصريح صحفي انه يجب على الأردن رسميا وشعبيا ان ترفض هذا القرار كما ان الحكومة مدعوة لاتخاذ خطوات ملموسة وعملية للردّ على هذا الاستهتار بالحقوق الفلسطينية والعربية ليس أقلها: وقف كل اشكال التطبيع الرسمي مع العدوّ الصهيوني, واغلاق سفارته والاسراع في اتخاذ الاجراءات الرسمية لاستعادة اراضي الباقورة والغمر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :