facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




" الزراعة" تمتدح وزيرها فيسبوكيا


21-07-2018 02:13 PM

عمون- امتدح حساب وزارة الزراعة على الفيسبوك ما قام به وزير الزراعة خالد الحنيفات اثناء محاولة مواطن القفز من شرفات مجلس النواب من "احتواء" على اعتبارها موقف كبير لشخص خرج من رحم الشعب.

الحساب الذي يفترض ان يُعنى بانجازات الوزارة واخبارها لم يتأخر في كيل المديح لرئيس الحكومة الذي نال ثقة المجلس ب 79 صوتا ولوزيره باعتبارها تحسسا لهموم ومعاناة الاردنيين.

المشهد الذي اثار مشاعر الاردنيين امس الخميس وتفاعل رئيس الحكومة معه ايضا من الطبيعي ان يواجه باحتواء وليس بانفعال، وهو يحمل رسالة اخرى للاردنيين ودعوتهم للاطمئنان للمرحلة المقبلة.

الا ان الغريب ان يتعامل حساب رسمي للوزارة مع الوزير وكانه "سوبر مان" وكيل المديح لـ "ابو عمر" ورئيس الحكومة، فهما في نهاية المطاف بشر وكما الجميع تفاعلهم في الاطار الطبيعي ومن زاوية اخرى فان الحكومة ومجلس النواب في تلك اللحظة معنيان بالتواصل مع المواطن الذي ضاقت به السبل ليحاول لفت الانتباه لقضيته بهذه الطريقة، فالواجب الرسمي والانساني يفرضان ذلك وليس انجاز خارق للعادة ليتم التغني به من قبل نفس الجهة وربما كان بالامكان تفهمها لو خرجت من متابعي ونشطاء المواقع.

وكان ما كتبه حساب الوزارة :" موقف كبير لدولة الرئيس ومعالي وزير الزراعة خلال احتواء محاولة الانتحار التي قام بها احد المواطنين ومشاعر واضحة شكلت فارق بين المعني بهموم الناس والغير معني والمعني هو من تحسس الهموم والمعاناه وخرج من رحم الشعب ليشعر مع الشعب .

كلنا فخر بمعالي ابوعمر وامنيات التوفيق لدولة الرئيس الانسان وفريقه الكريم في خدمة الوطن والمواطن تحت راية قائد المسيرة جلالة الملك المفدى ".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :