facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"العمل الإسلامي" يكرم أعضاء مكتبي "التنفيذي" والشورى السابقين


21-07-2018 05:37 PM

عمون - أقام حزب جبهة العمل الإسلامي حفل تكريم لأعضاء المكتب التنفيذي السابق وأعضاء مكتب مجلس الشورى السابق بحضور أعضاء المكتب التنفيذي ورئيس مجلس الشورى ورئيس وأعضاء كتلة الإصلاح النيابية وقيادات من الحركة الإسلامية.

وأشار نائب الأمين العام للحزب محمد عقل في كلمة له إلى ما حققه الحزب من إنجازات وتطوير فيما يتعلق بالعمل الحزبي وزيادة انتشاره في المجتمع وعلى صعيد القضايا الوطنية، رغم ما واجهه الحزب من ممارسات التضييق والإقصاء التي تمارس ضد الحزب من قبل الجانب الرسمي.

كما اكد عقل على ما حققه الحزب على صعيد تكريس نهج الشراكة الوطنية من خلال التحالف الوطني للإصلاح وما حققه من نجاحات في الانتخابات النيابية والبلدية واللامركزية، والدور المميز الذي تقوم به كتلة الإصلاح في مجلس النواب على صعيد الرقابة والتشريع،مشيداً بما قدمته من أداء خلال جلسات مناقشة البيان الوزاري للحكومة.

فيما أكد رئيس كتلة الإصلاح الدكتور عبدالله العكايلة على استمرار الكتلة في دورها الوطني داخل البرلمان ودفاعها عن مصلحة الوطن والمواطن، كما تحدث كل من رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالمحسن العزام وعضو مجلس الشورى جميل أبو بكر ، مؤكدين على استمرار مسيرة الحزب في بناء الشراكة الوطنية وخدمة مصالح الوطن والامة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :