facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشريف مديرا تنفيذيا لمؤسسة آنا ليند

الدكتور نبيل الشريف
الدكتور نبيل الشريف
22-07-2018 01:57 AM

عمون - برشلونة - قرر مجلس محافظي مؤسسة آنا ليند التي تمثل دول حوض البحر المتوسط بالإجماع تعيين الدكتور نبيل الشريف ، وزير الإعلام الأسبق ، مديرا تنفيذيا للمؤسسة.
جاء ذلك في الإجتماع السنوي للمجلس الذي إختتم أول أمس في مدينة برشلونة الأسبانية.
وسيباشر الدكتور الشريف عمله مطلع ايلول المقبل في المقر الدولي للمؤسسة في مدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية.
ومؤسسة آنا ليند هي مؤسسة دولية عاملة بين حكومات الأورومتوسطي تضم هيئات المجتمع المدني والمواطنين في جميع أنحاء البحر الأبيض المتوسط بهدف بناء الثقة و تحسين التفاهم المتبادل.
وقال الشريف أن إختياره جاء تقديرا من الدول الإثنين والأربعين الإعضاء في المؤسسة للسمعة الطيبة والجهود الكبيرة التي يبذلها الأردن بقيادة جلالة الملك لتعزيز ثقافة الحوار والتسامح .
وقد أطلقت مؤسسة آنا ليندا منذ العام 2005 ودعمت أنشطة في المجالات التي تؤثر على الإدراك المتبادل - التعليم والثقافة والإعلام – علاوة على تطوير شبكة واسعة في المنطقة مكوّنة من أكثر من 4000 منظمة من منظمات المجتمع المدني. ومن خلال أنشطتها وأفكارها, تهدف مؤسسة آنا ليندا إلى المساهمة في تطوير استراتيجية بين ثقافات المنطقة اليورومتوسطية والتي ستقدّم توصيات لصناع القرار والمؤسسات وستؤيد القيم المشتركة.
وتهدف الرؤيا الأساسية لمؤسسة آنا ليندا إلى التغلب على سوء الفهم والصور النمطية التي تؤثر على العلاقات بين وداخل مجتمعات المنطقة، وهي مهمة أصبحت ذات أهمية قصوى خلال العقد الماضي.





  • 1 د .حسن حماد 22-07-2018 | 06:05 AM

    تهانينا القلبية والى الامام دائما ونسأل الله تعالى أن يديم عليك نعمه التوفيق والنجاح


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :