facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دولة الرئيس .. نحن معك


د. محمد عبدالكريم الزيود
23-07-2018 12:56 PM

اليوم نحن معك ، نرى فيك الخير فلا تخذلنا ،إضرب على رؤوس الفاسدين يا دولة الرئيس ، والأردنيون معك ، فقد أتعبهم هذا الفساد ، والفاسدين يمتصون دمهم ليلا نهارا ، الفساد الذي إستشرى مرة باسم الغلاء ومرة باسم الضريبة ، الفساد الذي يحاصر الفقراء والناس ، حتى قتل الأمل في قلوبهم .

إضرب يا دولة الرئيس ونحن معك ، الفساد الذي سرق ماء عيوننا، ولو إستطاعوا لباعوه باسم الإستثمار ، وسرقوا أعمارنا باسم الإنتظار للحصول على وظيفة .. الفساد الذي جعل التوظيف ببعض الجامعات الخاصة على الهوية ، وببعض البنوك حسب مكان ولادة الأب ، الفساد الذي حول الحصول على معاملة حكومية إبتزازا للرشوة باسم "الإكرامية" و" التسهيلات" .

دولة الرئيس ،
الأردنيون لا يريدون مقدمة ابن خلدون ولا نصائح ابن رشد ، الاردنيون يشعرون بالغبن ، الفساد عم البلاد ولا فاسدين هناك ، يأكلون دجاجا فاسدا ويسكنون عمارات بالواسطة رخصّت ، ويسيرون في شوارع إلتهمتها الحفريات والمطبات ، وأقساط مدارس تحاصرهم ، وفواتير مياة وكهرباء تلاحقهم ، ومخالفات ورادارات تحسب أنفاسهم ، ومع ذلك يصبرون .

دولة الرئيس ،
الأردنيون نشامى ويصبرون على الجوع ويربطون الحجارة على بطونهم ويبيعون ذهب نسائهم ، إن إحتاج الوطن لذلك ، لكن بشرط أن أن يروا جدية من الحكومة ، وأن يستغني الوزير عن إسطول سياراته وهو بالأصل موظف لدى الناس يخدمهم فيدفعون راتبه من ضرائبهم .

لا تخذل الناس يا دولة الرئيس ، وحارب الفساد بسيفك فنحن معك ، وسنخلدك نحن الأردنيين مع الشرفاء من بلدنا ، مع وصفي التل وعبدالحميد شرف ونوح القضاة وكل الذين دخلوا الحكومات أنقياء وكانوا على قدر أمل الناس .

دولة الرئيس ،
الأردن منذ ستة آلآف سنة هنا ، جذورنا في التاريخ ، وصخر البتراء يشهد ، والطارئين الفاسدين ذهبوا وبقي الأردن ورجاله ، كن مع الناس ونحن معك ، لا تخذلنا ولن نخذلك ، وسنقاتل الفاسدين معك ولو لم يبقَ إلا رمل الصحاري سنقاتلهم به ، وتذكر أنك محاسب عند رب العباد عن كل مظلوم ومظلمة ، وأن التاريخ لا ينسى ، وأن ذاكرة الناس حيّة.

حمى الله وطننا الأردن من كيد الظالمين والفاسدين





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :