facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المحمودية موتورز الناقل الرسمي لحفل جوليا بطرس الغنائي


23-07-2018 02:26 PM

عمون- أعلنت شركة المحمودية موتورز، الوكيل الرسمي والحصري لسيارات جاكوار ولاند روڤر في الأردن، عن رعايتها للحفل الفني الذي ستحييه الفنانة اللبنانية جوليا بطرس في 27 تموز في أرض المعارض في طريق المطار، والذي تنظمه شركة“165 Entertainment” بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة.

ومن خلال رعايتها الرسمية للحفل، ستكون شركة المحمودية موتورز الناقل الرسمي للفنانة اللبنانية وستقدم أسطول من سيارات جاكوار يضم جاكوار F-PACE , E-PACE, XF, XJ، لترافقها خلال فترة إقامتها في المملكة.

وحول هذه الرعاية، صرّح عبدالمجيد حيدر، المدير العام لـلمحمودية موتورز، قائلاً: "نحرص في المحمودية موتورز دوماً على المشاركة بالمناسبات والفعاليات التي من شأنها أن تساهم في دعم القطاع السياحي والثقافي في المملكة". وأضاف حيدر: "يُسعدنا أن نكون شريكاً في هذا الحفل الفني وأن نقدم رعايتنا له من خلال توفير مركبات جاكوار التي تعكس علامتها معايير الفن والإبداع".

وتُرسي سيارات جاكوار، التي تقدمها المحمودية موتورز للفنانة جوليا كجزء من رعايتها للحفل، معايير جديدة للرفاهية والتصميم والقدرات الديناميكية المتطورة، إذ يمكن التعرف على السمات الوراثية لسيارات جاكوار سريعًا عبر فئاتها، حيث تتميز كل سلالة بخصائص لا يمكن الخلط بينها على مستوى كل الطرازات. خفة الحركة وقوة الأداء، تصميم جذاب ومثير، تجربة قيادة طبيعية تمنحك الثقة، كل هذه الصفات والخصائص مجتمعة في سيارات جاكوار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :