facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كهرباء اربد تنفذ حملة لغسل عوازل شبكاتها في الشمال


23-07-2018 02:44 PM

عمون- بدأت شركة كهرباء محافظة اربد حملة غسيل العوازل لشبكات وخطوط الجهد المتوسط للحد ما امكن من عوامل تذبذب أو انقطاع التيار الكهربائي عن مناطق امتياز عمل الشركة.

وقال الناطق الإعلامي للشركة هشام حجازي ان الحملة التي خصص لها فرق طوارئ فنية متخصصة تستمر شهرين في محافظات إقليم الشمال الأربع التي تشمل جرش وعجلون والمفرق اضافة إلى اربد.

وأضاف ان الغاية من الغسيل هو إزالة الأتربة وأية علائق يمكن أن تلتصق بالخطوط الكهربائية والتي تتشكل في ساعات الصباح الباكر بفعل الندى ما يؤدي الى إحداث تذبذب في التيار، لافتا إلى أن المياه والمواد المستخدمة من شأنها الحيلولة دون بقائها على شبكات وخطوط الشركة.

وأوضح أن أعمال الصيانة وان كانت طويلة نسبيا إلا أنها لن تؤثر على ديمومة التيار الكهربائي للمشتركين، وان الشركة تضمن استمراره دون أي أعطال، وفي حال وقوع أية أعطال فردية او محدودة فإن الكوادر تتولى معالجتها على وجه السرعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :