facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رسالة مفتوحة الى دولة رئيس الوزراء


23-07-2018 06:07 PM

نعرض لكم نحن الموقعون أدناه من أصحاب الشقق والمنازل في ضاحية المرج/ مدينة الكرك التي تضررت جراء الانزلاقات عام 2009 ومنذ ذلك التاريخ ونحن نطالب بالتعويض المالي اسوة بجيراننا في الضاحية حيث انه وبالرغم من مراجعاتنا المتكررة الى المسؤولين في وزارة الاشغال العامة الا انه لم يتم التجاوب مع طلبنا على الرغم من ان منازلنا آيلة للسقوط في أي لحظة مما قد يؤدي الى سقوط ضحايا لاسمح الله حيث لم يتم حتى الان ومنذ عشر سنوات الكشف الحسي على منازلنا على الرغم من ان اغلبها ايل للسقوط ولم يتم حتى الان تقدير قيمة الاضرار ونحن ممنوعون من اصلاحها سيما وان بعضها غير مسكون في الوقت الذي يتم فيه استيفاء اثمان المياه والكهرباء والضرائب (خسارة مكعبة).

ولما كان الاردنيون متساويين في الحقوق والواجبات فاننا نأمل النظر الي قضيتنا بنفس النظرة تجاه المتضررين في جبل الجوفة قبل عام وعمارة الزرقاء قبل شهر حيث تمت معالجة قضيتهم فورا.

ترى هل علينا ان ننتظر سقوط منازلنا على رؤوسنا حتى تتحرك الحكومة لانصافنا؟ سؤال نرجو الاجابة عليه وهل علينا ان ننتظر 100 عام بعد مرور عشر سنوات لمراجعاتنا الدائمة والمستمرة لوزير الاشغال مذكرين ان العدل هو اساس الملك.

محفوظ في نصرة اصحاب العمارة التي انهارت في الزرقاء مؤخراً وما فعلته النائب ديمة طهبوب في مناصرة اهالي العمارة التي انهارت في جبل الجوفة العام الماضي.

الكرك 14/7/2018
امين المعايطة (٠٧٩٦٠١٥٦١٥)
خلدون حامد القرالة ٠٧٧٧١٠١٥١٥
صقر الحباشنة ٠٧٩٧٩٦٠٥٤٩
احمد الزغيلات القرالة ٠٧٩٩٠٥٠٩٠٨
عمر الضلاعين
ورثة بسام البطوش
علي السحيمات
عدنان الحوامدة
نسخة الى وزراء واعيان ونواب محافظة الكرك




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :