facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاتحاد الآسيوي يطرح تذاكر كأس أمم آسيا


23-07-2018 06:40 PM

عمون - أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم واللجنة العليا المحلية المنظمة لبطولة كأس آسيا 2019 في الإمارات، اليوم الإثنين، عن بدء طرح تذاكر البطولة اعتباراً الإثنين المقبل الموافق 30 يوليو(تموز) الجاري.
وجاء القرار خلال اجتماعات وفد اللجنة المنظمة مع الاتحاد الآسيوي في العاصمة الماليزية كوالالمبور، بحضور أمين عام الاتحاد الآسيوي، داتو ويندسور جون، وأمين عام مجلس أبوظبي الرياضي مدير البطولة، عارف حمد العواني، لاستعراض آخر تحضيرات الإمارات لاستضافة أكبر نسخة من البطولة الآسيوية.
وذكر الاتحاد عبر موقعه الإلكتروني أن الاجتماع شهد مناقشة الخطة التنظيمية، ومدى جاهزية المنشآت ومتابعة آخر الاستعدادات لاستضافة البطولة المقرر إقامتها خلال الفترة من 5 يناير (كانون الثاني) حتى الأول من فبراير (شباط) 2019، بمشاركة قياسية تبلغ 24 منتخباً يمثلون نخبة المنتخبات الوطنية في القارة.
وتطرق الاجتماع إلى تفاصيل عمليات التجديد في الملاعب الثمانية التي تستضيف مباريات البطولة ونسب الإنجاز المحققة، فضلاً عن ذلك الاطلاع على جهود اللجنة العليا المحلية المنظمة واستعداداتها لاستقبال المنتخبات والجماهير خلال البطولة.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :