facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس نابولي: رفضت 100 مليون مقابل كوليبالي .. وأوتشوا على الطاولة


24-07-2018 08:26 PM

عمون - أعلن رئيس نادي نابولي أوريليو دي لاورينتيس اليوم الثلاثاء، عن اهتمامه بالحارس المكسيكي غييرمو أوتشوا، وذلك بعد إصابة أليكس ميريت الذي كان سيلعب أساسياً عقب رحيل المخضرم بيبي ريينا إلى ميلان.
ويشارك دي لاورينتيس خلال الأيام الماضية في برنامج إذاعي متخصص في أخبار سوق الانتقالات بمحطة (راديو كيس كيس) بمدينته نابولي، إذ طلب منه تأكيد شائعات اهتمامه بالحارس المكسيكي التي تتناقلها الصحف أو نفيها.
وبسؤاله إن كان مهتماً بأوتشوا، الذي يلعب الآن لنادي ستاندار دو لييغ البلجيكي، أكد دي لاورينتيس أن الحارس المكسيكي يمثل "إمكانية واقعية في سوق الانتقالات"، ولكنه أوضح أن ناديه يراجع أيضاً السيرة الذاتية للحارس الإيطالي فرانشيسكو باردي لاعب فروسينوني كالتشيو، الصاعد أخيراً لدوري الدرجة الأولى على حساب باليرمو.
يذكر أن أوتشوا خاض 98 مباراة دولية بقميص منتخب المسكيك الأول، آخرها كان في منافسات مونديال روسيا 2018 الشهر الماضي، وسيكون إضافة قوية لنابولي الذي يضم في صفوفه حارسين اثنين، هما: ميريت (21 عاما)، واليوناني أوريستيس كارنيزيس (33 عاما)، واللذين انضما مطلع الشهر الجاري من أودينيزي.
ويسعى نابولي لتعزيز مركز حراسة المرمى بعد أن تعرض ميريت، الذي كان من المقرر أن يكون الحارس الأساسي، لإصابة لكسر في عظمة الزند خلال فترة الإعداد للموسم المقبل.
وأوضح دي لاورينتيس سبب اهتمام النادي بالتعاقد مع حارس آخر: "اخترت ميريت، ولكن لا نريد أن نضعه تحت ضغط، نريد أن نعطيه الفرصة كاملة للتعافي دون عجل، فهو لا يزال شاباً".
وخلال حديثه أيضاً عن سوق الانتقالات، قال رئيس نابولي أنه رفض عرضاً بقيمة 100 مليون يورو من أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لشراء المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :