facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لجنة الشباب والرياضة النيابية تُكرم أصحاب الإنجازات في بطولتي آسيا للكراتيه والجوجيتسو


25-07-2018 06:08 PM

عمون - كرمت لجنة الشباب والرياضة النيابية ، اليوم، الرياضيين الحاصلين على ميداليات في بطولتي آسيا للكراتيه والجوجيتسو.
وكان منتخبنا الوطني للكراتيه نال ثلاث ميداليات في بطولة آسيا للكبار، التي أقيمت في العاصمة عمان خلال الفترة من 13 الى 15 الشهر الحالي، حيث توج اللاعبان عبدالرحمن المصاطفة وبشار النجار بذهبيتين، فيما حاز اللاعب محمود السجان على الميدالية الفضية.
كما حقق منتخب الجوجيتسو ثلاث ميداليات كذلك في بطولة آسيا، التي اختتمت مؤخراً في كازاخستان جاءت عبر اللاعبين: عبدالكريم الرشيد (ميدالية ذهبية) ، زيد جرندوقة (ميدالية برونزية) وياسمين الخطيب (ميدالية برونزية).
ويأتي هذا التكريم في إطار حرص لجنة الشباب والرياضة النيابية على دعم الرياضة الأردنية وتشجيع الرياضيين على تحقيق أفضل الإنجازات في مشاركاتهم الإقليمية والدولية.
وقال رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية ، محمد هديب ، إن الرياضة تعد من أهم الروافع في أي دولة، الأمر الذي يتطلب دعم كل الرياضات والاتحادات والرياضيين، مشيرًا إلى أن الرياضة الأردنية أصبحت تشارك من أجل الفوز والحصول على مراكز متقدمة ورفع علم الأردن في العواصم العالمية.
بدوره، عبر الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية ، ناصر المجالي ، عن سعادته بالدور الكبير الذي تقوم به لجنة الشباب والرياضة في سعيها الدائم لخدمة الرياضة الأردنية من خلال تقدير إنجازات لاعبي منتخباتنا الوطنية المختلفة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :