facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منتخب الكراتيه يكثف استعداداته للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية


25-07-2018 06:29 PM

عمون - رفع المنتخب الوطني للكراتيه وتيرة تحضيراته استعداداً لخوض منافسات النسخة الثامنة عشرة من دورة الألعاب الآسيوية، التي تستضيفها إندونيسيا في مدينتي جاكرتا وفلمبان، خلال الفترة من 18 آب وحتى 2 ايلول المقبلين.
ويمثل منتخبنا الوطني للكراتيه في هذه الدورة اللاعبون واللاعبات: عبدالرحمن المصاطفة (وزن تحت 67 كغم) ، بشار النجار (وزن تحت 75 كغم) ، محمود السجان (وزن تحت 84 كغم) ، معتصم بالله خير (وزن فوق 84 كغم) ، فاطمة الشوابكة (وزن تحت 55 كغم) وهدى جبر (وزن تحت 68 كغم).
ويدخل الأردن منافسات الكراتيه في آسياد 2018 بمعنويات عالية، بعد تحقيقه نتائج لافتة في بطولة آسيا للكبار، التي اختتمت مؤخراً في العاصمة عمان، حيث نال منتخبنا خلالها ميداليتين ذهبيتين عن طريق اللاعبين عبدالرحمن المصاطفة وبشار النجار وميدالية فضية اخرى جاءت بواسطة اللاعب محمود السجان.
وأكد المدير الفني للمنتخبات الوطنية ، محمد عثمان ، أهمية الإنجازات التي تحققت في بطولة آسيا وإنعكاسها على أداء اللاعبين في دورة الألعاب الآسيوية المقبلة ، قائلاً :" الإنجاز الكبير الذي تحقق هنا في عمان جاء في الوقت المناسب وهذا يمنح اللاعبين الحافز والثقة لتحقيق أفضل النتائج في إندونيسيا".
وأضاف :" تطلعاتنا كبيرة لحصد الميداليات في دورة الألعاب الآسيوية، كما أنها فرصة لجمع النقاط التأهيلية إلى دورة الألعاب الأولمبية - طوكيو 2020 ،والتي بدأت مع بطولة آسيا الأخيرة".
ويتوجه منتخبنا الوطني مع بداية الشهر القادم إلى مصر لخوض معسكر تدريبي مع المنتخب المصري قبيل المغادرة إلى إندونيسيا ، حيث يرى "عثمان" أن هذا المعسكر سيمنحه الفرصة لمعالجة الأخطاء التي قد تظهر خلال النزالات الودية للاعبينا مع لاعبي المنتخب المصري إلى جانب مواصلة رفع القدرات البدنية والفنية للاعبين.
وتعتبر الكراتيه ثاني أكثر الرياضات حصداً للميداليات في تاريخ مشاركات الأردن بالألعاب الآسيوية بعد التايكواندو ، حيث تمكن أبطال الكراتيه من تحقيق 7 ميداليات من بينها ميدالية ذهبية واحدة عن طريق اللاعبة منار شعت وميدالية فضية واحدة أيضاً بواسطة بشار النجار وخمس برونزيات كانت من نصيب اللاعب معتصم بالله خير ميداليتين منها وثلاث ميداليات اخرى تحققت عبر عامر أبو عفيفة وطلعت خليل وعبدالرحمن المصاطفة.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :