facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعاون بين "عمون الجامعية" والاسواق الحرة


26-07-2018 04:04 PM

عمون - تحت رعاية وزير العمل سمير مراد ،احتفلت الاسواق الحرة الاردنية بالتعاون مع كلية عمون الجامعية التطبيقية باطلاق برنامج الدبلوم التدريبي في "إدارة أعمال تجارة التجزئة والأسواق الحرة" وذلك يوم الخميس الموافق 26 تموز 2018.

وخلال الاحتفال تم توقيع مذكرة تفاهم بين الاسواق الحرة الاردنية وكلية عمون الجامعية التطبيقية لاعلان البدء ببرنامج الدبلوم التدريبي والذي يركز على تحسين معرفة ومهارات وقدرات المشاركين من الأسواق الحرة الاردنية وشركات تجارة التجزئة من مختلف مناطق الاردن.

وصمم هذا الدبلوم التدريبي للتركيز على مجموعة متنوعة من الموضوعات المختارة بعناية والتي تمكن خريجي هذا البرنامج من العمل بكفاءة وفاعلية في بيئة تنافسية وحيوية عالية في مجالات التجارة العامة وتجارة التجزئة وأعمال الاسواق الحرة.

ان التعاون بين كلية عمون الجامعية التطبيقية والاسواق الحرة الاردنية بدأ منذ وقت طويل، وقد كان مثمرا.

وقد توَج هذا الدبلوم التدريبي هذا التعاون، كما تبذل جهود عظيمة من اجل بدء الخطط المستقبلية لبرامج تنافسية أخرى، ليس فقط على المستوى الوطني، بل على المستوى الدولي على حد سواء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :