facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تدني الرعاية الصحية .. مستشفى الندمي الحكومي نموذجا


26-07-2018 11:58 PM

عمون - قال الناشط المحامي اكثم حدادين انه وبعد سنوات طويلة من تدني مستويات الرعاية الصحية وغياب الخدمات الطبية اللائقة حان وقت تطوير المستشفيات الحكومية.

وأضاف، هي خطوة متأخرة كثيرا رغم توجيهات جلالة الملك المتكررة للمسؤولين في الدولة لاعطاء هذا القطاع جل الاهتمام الا انه لا حياة لمن تنادي.

واضاف مستشفى النديم الحكومي في مادبا يحتاج الى مزيد من الجهد والاهتمام الكبير لتطوير الخدمات الطبية فيه ورفع كفاءة العنصر البشري العامل فيه مع الاستمرار في تحديث المنشات والاجهزة والامكانات الطبية، وبما يسهم في الارتقاء بالخدمة الطبية المقدمة للموطنين في محافظة مادبا وتحسين الرعاية الصحية التي يتلقونها.

وتابع قائلا: اصبح الامر مؤرق للغاية حيث مرضى لقوا حتفهم بسبب نقص العلاج او تدني الخدمة الطبية ومرضى ماتوا بسبب الاهمال الطبي الجسيم ومرضى تاخرت حالتهم لانهم لم يتلقوا العلاج المناسب في الوقت المناسب .

واكد على ضرورة ان يوعز رئيس الحكومة الدكتور عمر الرزاز ووزير الصحة الامتثال الى التوجيهات الملكية وكتاب التكليف السامي القيام بزيارة ميدانية سريعة الى محافظة مادبا للوقوف على احتياجات مستشفى النديم الحكومي لوضع خطة سريعه لايجاد تخصصات طبية وتوفير الكوادر الطبية اللازمة وعلى سبيل المثال لا الحصر ايجاد عيادة متخصصه بالقلب مع كادر طبي كون هذا مطلب ملح وضروري لمحافظة مادبا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :