facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مناصرة الأردنية الفلسطينية تُطلق حملتها السنوية للأضاحي


28-07-2018 03:31 PM

عمون- بدأت لجنة زكاة المناصرة الأردنية الإسلامية للشعب الفلسطيني، باستقبال تبرعات المحسنين لحملتها السنوية للأضاحي.
وقال عضو اللجنة محمد أبو صوفة، "إن الحملة اللجنة السنوية للأضاحي تستهدف دعم الأشقاء الفلسطينيين من أصحاب الحاجة في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة، انطلاقًا من مسؤوليتها تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق".
وأضاف أن "حملة الأضاحي تأتي استكمالًا لسلسلة الحملات والبرامج والأنشطة الخيرية والتنموية والصحية والتعليمية، التي تنفذها اللجنة في فلسطين بهدف تقديم العون والمساعدة للشعب الفلسطيني الشقيق في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس".
وذكر أن اللجنة، التي تأسست بمبادرة من بعض رجال الأعمال وأهل الخير بالمملكة عام 1990، كفلت منذُ تأسيسها نحو 38 ألف يتيم، إضافة إلى تقديم كفالات شهرية لعشرات الآلاف من أسر الفقراء والمحتاجين، مؤكدًا أنها "مستمرة بهمة أهل الخير من داخل الأردن وخارجه في تقديم المزيد من أشكال العون الإنساني للأشقاء الفلسطينيين".
وأشار إلى أن اللجنة "تبنت العديد من المشاريع الخيرية وبرامج الرعاية والتنمية في فلسطين، أبرزها مشروع إفطار الصائمين، وبرامج كفالة اليتيم، وعيدية اليتيم، والرعاية الصحية للأيتام، وكسوة العيد، ومشروع الحقيبة والدفاتر المدرسية، ومشروع الطرد الغذائي، ومشروع الأضاحي، ومشروع كفالة الأسر الفقيرة".
وأكد أن اللجنة تسعى لتحقيق عدة أهداف رئيسة، أبرزها بيان حجم المعاناة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني، وجمع التبرعات لصالح الشعب الفلسطيني بالوسائل المشروعة والمتاحة كافة، فضلًا عن كفالة الإيتام وحمايتهم من التشرد والجهل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :